حملة شبابية تطالب معتز الشناوى بالترشح فى غرب الإسكندرية

حملة شبابية تطالب معتز الشناوى بالترشح فى غرب الإسكندرية

 

 

 

 

 


كتبت هدي العيسوي

أعلن احمد علاء - رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخريجين بالإسكندرية - تدشينه لحملة إلكترونية تطالب الكاتب الصحفي معتز الشناوى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، بالترشح لانتخابات مجلس النواب القادم.
وأكد علاء أن الحملة تضم عدد كبير من الشباب والفتيات من جيل الشباب بالإضافة لفئات عمرية مختلفة.

 

 

 


وأضاف تأتى الحملة لثقة الشباب فى الكاتب الصحفي معتز الشناوى، نظرا للدور الكبير الذى يقوم به فى دعم الشباب بوجه خاص، فى كافة مناطق الاسكندرية وفى غرب بصورة خاصة، فقد كان له الفضل - مع آخرون - في إطلاق ماراثون شباب مينا البصل، لمواجهة المخدرات والإرهاب من خلال الرياضة، علاوة على دوره - مع آخرون - فى عودة نادى الفيلم باتيليه الاسكندرية، والذى أصبح ملاذا للعديد من عشاق الفن السابع، واستطاع الشباب من خلال نادى الفيلم الالتقاء بكبار المخرجين امثال الفنان على بدرخان والفنان محمد فاضل والفنان داود عبد السيد، كما عرض النادى بعض من الأفلام القصيرة التى أخرجها وعمل بها شباب كثيرين.

 

 

 


ولا يخفي على احد دور المقال الاسبوعى " حاجه حلوه " الذى يكتبه معتز الشناوى و يسلط الضوء على نماذج شبابية ملهمة تسهم فى خلق قدوة حقيقية للشباب وتدعم النماذج المتميزة منهم.

 

 


وشدد رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخريجين، أن ما سبق جزء صغير مما يقدمه المرشح الشاب معتز الشناوى، لشباب الاسكندرية وهو ما دفعنا لمطالبته بالترشح رغم كبر الدائرة الانتخابية ( مينا البصل - كرموز - محرم بيه ) ورغم ظاهرة المال السياسي، ولكن نثق بأننا نستطيع.