نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي 2020

نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي 2020

 

صرح مصدر من وزارة التربية والتعليم الفني بأن نتيجة الصف الثاني الثانوي وأيضا الصف الأول الثانوي للترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2019-2020 ستبدأ في الظهور خلال الساعات القليلة القادمة.

تفاصيل ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي:

حيث أن مرحلة رصد الدرجات للطلاب والطالبات هي المتبقية فقط وقد بلغ عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية الامتحانات بشكل إلكتروني عدد 1155.000 طالب وطالبة.

وقد كانت الاختبارات من المنازل من خلال أجهزة التابلت والتي تكون تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وكانت فترة امتحانات الطلبة بشكل إلكتروني في الفترة ما بين يوم 29 إبريل الماضي حتى يوم 20 مايو الحالي.

 

 

كما ينتظر أولياء الأمور الإعلان الرسمي عن الصف الثاني الثانوي والصف الأول الثانوي للترم الثاني 2020 من أجل الالتحاق الثاني بالشهادة الثانوية وهي نهاية المرحلة الدراسية قبل الدخول للجامعة.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن نتيجة الصف الثاني ثانوي للفصل الدراسي الثاني 2019-2020 وستكون النتيجة متاحة في جميع المدارس بعد أن يتم اعتمادها وستكون موجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة بشكل إلكتروني بعد استكمال أعمال التصحيح في جميع المواد الدراسية ومن المفترض أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان أولا عن نتيجة الصف الأول الثانوي وينتظر جميع طلاب الصف الثاني الثانوي الإعلان بشكل رسمي عن نتائج امتحانات الترم الثاني 2020 من خلال التابلت.